منتديات شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شباب السعودية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر
 

 دليل المبتدئين لاستخدام إعلانات Google (Google Adwords سابقًا)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rowidaphil
مُجتهد
مُجتهد
rowidaphil

تاريخ التسجيل : 09/06/2020
مُشآركآتي : 200
نقاط : 2576
تقييمي تقييمي : 0
ماء بوضه فانيلا
رسآلتي : النص

دليل المبتدئين لاستخدام إعلانات Google (Google Adwords سابقًا) Jb12915568671

دليل المبتدئين لاستخدام إعلانات Google (Google Adwords سابقًا) Empty
مُساهمةموضوع: دليل المبتدئين لاستخدام إعلانات Google (Google Adwords سابقًا)   دليل المبتدئين لاستخدام إعلانات Google (Google Adwords سابقًا) I_icon_minitime2021-01-31, 10:15 am

دليل المبتدئين لاستخدام اعلانات قوقل (Google Adwords سابقًا)



قد يكون استخدام اعلانات قوقل (المعروف سابقًا باسم Google Adwords) هو القرار الأكثر ربحية الذي تتخذه لعملك. تعلم كيفية استخدامها بفعالية اليوم.

قد يكون استخدام إعلانات Google هو أفضل قرار تتخذه بشأن نشاطك التجاري.

هذه ليست مبالغة.

يستخدم الناس Google للبحث 3.5 مليار مرة في اليوم. يوفر كل بحث فرصًا لك لعرض علامتك التجارية أمام المزيد من المستخدمين.

هذا يعني زيادة العملاء المتوقعين والتحويلات والمبيعات.

وهنا يأتي دور إعلانات Google.

يسمح لك برنامج إعلانات Google بالإعلان عن منتجاتك وخدماتك والترويج لها عندما يبحث المستخدمون عن كلمات رئيسية ذات صلة. عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، فإنه يكون لديه القدرة على زيادة المبيعات والمبيعات.

دعنا نلقي نظرة على ماهية إعلانات Google ، وكيف يعمل ، وانتقل سريعًا إلى العملية الدقيقة التي يمكنك استخدامها لإعداده لنشاطك التجاري اليوم.

ما هو برنامج إعلانات Google؟
إعلانات Google عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت مدفوع الأجر تقدمه Google.

كيف يعمل إعلانات Google
يعمل برنامج إعلانات Google بموجب نموذج الدفع بالنقرة (PPC). وهذا يعني أن المسوقين يستهدفون كلمة رئيسية معينة على Google ويقدمون عروض أسعار على الكلمة الرئيسية - حيث يستهدف التنافس مع الآخرين أيضًا الكلمة الرئيسية.

أنواع إعلانات Google
تقدم Google مجموعة متنوعة من أنواع الحملات المختلفة التي يمكنك استخدامها:

حملة البحث
حملة على الشبكة الإعلانية
حملة تسوق
حملة فيديو
حملة التطبيقات
دعنا نلقي نظرة على نوع كل حملة الآن لنرى كيف تعمل - وأيها يجب أن تختار.

حملة البحث
تظهر إعلانات الحملة على شبكة البحث كإعلان نصي في صفحة نتائج الكلمة الرئيسية.

حملة تسوق
تسمح لك حملة التسوق بالترويج لمنتجاتك بطريقة مرئية أكثر.

حملة على الشبكة الإعلانية
تستفيد الشبكة الإعلانية من شركاء مواقع الويب الواسعين التابعين لـ Google لعرض إعلانك على مواقع ويب مختلفة عبر الإنترنت.

حملة فيديو
هذه هي الإعلانات التي تظهر أمام مقاطع فيديو YouTube في شكل إعلانات ما قبل التشغيل.

حملة التطبيقات
مثل إعلانات الفيديو ، يتم تضمين إعلانات التطبيقات أيضًا في الشبكة الإعلانية ولكن يمكن استخدامها للحملات المستهدفة.

تكلفة إعلانات Google
يتراوح متوسط ​​تكلفة النقرة في الولايات المتحدة عادةً بين دولار واحد و 2 دولار.

ومع ذلك ، فإن تكلفة إعلان Google الخاص بك تختلف باختلاف عدد من العوامل. تتضمن هذه العوامل جودة موقع الويب الخاص بك ومقدار عروض الأسعار.

كيفية استخدام Google Keyword Planner لإعلاناتك
مخطط الكلمات الرئيسية من Google هو أداة الكلمات الرئيسية المجانية من Google لمساعدتك في اختيار الكلمات التي يجب أن يستهدفها نشاطك التجاري.

الخطوة الأولى: اذهب إلى مخطط الكلمات الرئيسية
توجه إلى موقع Google Keyword Planner وانقر على Go to Keyword Planner في المركز.

الخطوة 2: قم بإعداد حسابك
تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك في Google. بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق "حساب إعلانات Google جديد" في منتصف الصفحة.

الخطوة 3: اذهب إلى Google Keyword Planner
ستصل بعد ذلك إلى لوحة تحكم حملتك في إعلانات Google. انقر فوق الأدوات والإعدادات في القائمة العلوية. ثم انقر فوق مخطط الكلمات الرئيسية.

كيفية الإعلان على جوجل (طريقة سهلة)
هناك عدة طرق للإعلان على Google.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تُعلن فيها ، فستخضع لعملية سهلة للغاية ستساعدك في إعداد إعلانك على Google بسهولة. إذا لم يكن هذا هو أول مسابقات رعاة البقر لديك ولديك حساب إعلانات Google بالفعل ، فتخط هذا القسم وانتقل إلى القسم التالي.

الخطوة 1: تحديد هدف الفوز
أولاً ، توجه إلى صفحة إعلانات Google الرئيسية. من هناك ، انقر فوق الزر "ابدأ الآن" في منتصف الصفحة أو أعلى الزاوية اليمنى.

الخطوة 2: اختر اسم عملك وكلماتك الرئيسية
بمجرد اختيار أهدافك ، انقر فوق "التالي". في الصفحة التالية ، ستحتاج إلى تقديم اسم نشاط تجاري.

الخطوة 3: اختر جمهورك المستهدف
في الصفحة التالية ، ستتمكن من اختيار المكان الذي تريد استهداف إعلانك فيه. يمكن أن يكون هذا بالقرب من عنوان محدد مثل واجهة محل فعلية أو موقع. أو يمكن أن تكون مناطق أو مدن أو رموز بريدية أوسع.

الخطوة 4: صياغة إعلان رائع
حان الوقت الآن للجزء الممتع: صياغة الإعلان الفعلي نفسه.

الخطوة 5: إعداد الفواتير الخاصة بك
هذا الجزء واضح ومباشر. أدخل جميع معلومات الفواتير الخاصة بك بالإضافة إلى أي رموز ترويجية قد تكون لديك للحصول على خصم.

كيفية الإعلان على جوجل (طريقة متقدمة)
إليك الطريقة الأكثر عملية لإنشاء إعلان Google.

ملاحظة: تفترض هذه الطريقة أنك أدخلت بالفعل معلومات الدفع في إعلانات Google. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، فانتقل إلى لوحة تحكم إعلانات Google ، ثم انقر على الأدوات والإعدادات.

الخطوة 1: حدد أهدافك
أولاً ، توجه إلى صفحة إعلانات Google الرئيسية. من هناك ، انقر فوق الزر "ابدأ الآن" في منتصف الصفحة أو أعلى الزاوية اليمنى.

الخطوة 2: اختر الاستهداف والميزانية
في هذا المثال ، سنذهب مع حملة على شبكة البحث لجذب عملاء محتملين.

الخطوة 3: إعداد المجموعة الإعلانية
المجموعة الإعلانية هي مجموعة من الإعلانات قد تكون لديك والتي تشترك في نفس الموضوعات والهدف. على سبيل المثال ، قد يكون لديك عدة إعلانات تستهدف أحذية الجري والتدريب على السباق. قد ترغب في إنشاء مجموعة إعلانية من أجل "التشغيل" في هذه الحالة.

الخطوة 4: صياغة إعلانك
حان الوقت الآن لإنشاء الإعلان فعليًا.

في هذا القسم ، ستتمكن من إنشاء عنوان الإعلان بالإضافة إلى الوصف. كل ذلك أصبح أكثر سهولة مع مربع معاينة الإعلان على الجانب الأيمن. ستكون قادرًا هناك على إلقاء نظرة على معاينات إعلانك على إعلانات الجوال والكمبيوتر المكتبي والصورة.

الخطوة 5: المراجعة والنشر
في هذه الصفحة التالية ، راجع حملتك الإعلانية. تأكد من معالجة أي وجميع القضايا. بمجرد أن يبدو كل شيء جيدًا ، انقر فوق نشر. هاهو! لقد أنشأت للتو حملة إعلانية على Google!

كيفية تتبع اعلانك على جوجل مع تحليلات جوجل
هناك اقتباس من آدم سافاج من Mythbusters مناسب هنا:

الفرق الوحيد بين الالتفاف والعلم هو تدوينه.

الأمر نفسه ينطبق على التسويق. إذا كنت لا تتبع حملتك الإعلانية على Google ولا تحللها ، فلن تكسب الكثير منها.

من خلال تحليل بياناتك ، ستتعلم التعديلات التي تحتاجها لحملاتك المستقبلية لجعلها أكثر نجاحًا.

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى ربط حسابك في إعلانات Google ببرنامج Google Analytics.

إذا لم تكن قد أعددت Google Analytics بعد ، فإليك مقالتنا حول كيفية إعداده في خمس خطوات بسيطة فقط.

بمجرد القيام بذلك ، اتبع هذه الخطوات من Google لربط الخدمتين:

انتقل إلى حساب إعلانات Google الخاص بك.
انقر على قائمة الأدوات.
انقر فوق الحسابات المرتبطة ضمن الإعداد.
انقر فوق التفاصيل ضمن Google Analytics.
يمكنك الآن عرض مواقع Google Analytics التي يمكنك الوصول إليها. انقر فوق إعداد الارتباط على موقع الويب الذي تريد ربطه ببرنامج إعلانات Google.
من هنا ، ستتمكن من ربط عرض Google Analytics لموقعك على الويب.
انقر فوق حفظ.
ستتمكن الآن من عرض المقاييس الحيوية مثل التكاليف وبيانات النقرات لإعلانك في Google على Analytics. هذا مهم للغاية لتحديد تعديلات الحملة المستقبلية وقياس نجاح حملاتك الحالية.

من هنا ، سترغب في إعداد علامات لتتبع التحويلات التي تكتسبها من إعلانك. لمعرفة كل شيء عن ذلك ، راجع مقالتنا حول إعداد تتبع الأحداث للمزيد.

نصائح لتشغيل حملات إعلانية من Google
هل ترغب في تشغيل حملة إعلانية رائعة على Google؟ اتبع نصائحنا أدناه للمساعدة.

تحسين صفحتك المقصودة
صفحتك المقصودة هي المكان الذي يذهب إليه المستخدمون بعد أن ينقروا على إعلانك. على هذا النحو ، فهو أحد الأجزاء الأكثر أهمية في تجربة العميل المحتمل.

ثبت العنوان الرئيسي
يمكن القول إن العنوان هو أهم جزء في إعلان Google الخاص بك.

دولفينوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليل المبتدئين لاستخدام إعلانات Google (Google Adwords سابقًا)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسك الدفاتر للعاملين لحسابهم الخاص: دليل المبتدئين
»  بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام أوفيس
» صياغة إعلانات جذابة مع شركة تويسيفس الإبداع
» شات عربي سهل ومحترم جدا بدون برامج بدون إعلانات
» اشتراك يوتيوب بريميوم: تجربة فريدة لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب السعودية :: ~{شبـآب السـ ع ـودية .. :: »ღالقسم الع‘ــآم ღ«-
انتقل الى: