منتديات شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شباب السعودية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maagy
عضو جديد
عضو جديد
maagy

تاريخ التسجيل : 09/06/2020
مُشآركآتي : 11
نقاط : 190
تقييمي تقييمي : 0
رسآلتي : النص

تجربتي مع الكزبرة للتنحيف Jb12915568671

تجربتي مع الكزبرة للتنحيف Empty
مُساهمةموضوع: تجربتي مع الكزبرة للتنحيف   تجربتي مع الكزبرة للتنحيف I_icon_minitime2020-09-29, 11:40 pm

نقدم لحضراتكم في ذلك الموضوع تجربتي مع الكزبرة للتنحيف حين يتحرى الراغبون في إنقاص الوزن على أظهر الشوارع الفعالة التي تساعدهم على التخلص من دهون الجسد وترهلاتهم والحصول على جسم ممشوق ورشيق، وذلك بدوره يتطلب إلى بذل جهود ضخمة تتمثل قي اتباع سيستم غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية عبر تفادي الأطعمة الثرية بالدهون كالغذاء المقلي، ومن طرف ينفذ الاعتماد على تناول الطعام الصحي الذي يعاون على منع اللذيذة عبر تدعيم الشبع وتخفيض الإحساس بالجوع، ومن أمثلة ذلك الغذاء الخضروات والفواكه، ومن أظهر أصناف الخضروات النافعة في إنقاص الوزن الكزبرة فما هي مميزاته وما هي محاولات استعماله ؟، ذلك ما يتاح لكم الإطلاع عليه في الخطوط الاتية من دائرة معارف.


تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

لا تقتصر قيمة الكزبرة في استعماله في أغراض الطهي فحسب، بل أنه من أظهر النباتات العشبية التي تستعمل في الكثير من الأغراض العلاجية حصيلة قيمته الغذائية العالية حين أنه يضم على معـدل ضخمة من الألياف الغذائية، إلى طرف أنه ثري بالفيتامينات كفيتامين C، فضلاً عن احتوائه على الكثير من المعادن شبيه الكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس والحديد، أما عن مزايا الكزبرة في التخسيس فهي تتمثل في التالي:

مزايا الكزبرة في إنقاص الوزن
تناول الكزبرة يعاون على تعظيم مهن الألة الهضمي حين يعمل على تنشيط الهضم مما يعاون على الوقاية من الإصابة بالإمساك، حين أنه يضم على الألياف الغذائية التي تعمل أيضًا على مداواة انتفاخ المعدة.
من مزايا الكزبرة لصحة البطون أنه يعمل على طرد السموم من الجسد مما يؤثر هذا على نحو فعال على تنشيط عملية الهضم.
تتمثل قيمة الكزبرة أيضًا في دوره الفعال في طأطأ مستوى الكوليسترول الضار في الجسد، وذلك بدوره ينعكس على طأطأ معـدل الدهون إلى طرف تدعيم صحة الفؤاد.
تناول الكزبرة يثري من الإحساس بالشبع ويخفض من الإحساس بالجوع، مما يعاون هذا على التقليل من تناول مقدار الغذاء التي تتناولها.
يعاون على التخلص من احتباس السوائل الذي يثري من الوزن حين أنه يعد من أظهر مدارات البول الطبيعية.
اسلوب استعمال الكزبرة في إنقاص الوزن
ينفذ الانتفاع من الكزبرة في حرق الدهون باتباع الطريقة الاتية:

نضغ كوب من الماء في إبريق على النار.
نضيف ملعقة ضخمة من الكزبرة الجافة في الماء مع التقليب بعد ذلك ندعها ريثما تغلي تمامًا.
تابع الغليان ينفذ تصفية مغلي الكزبرة جيدًا، ومن بعد ذلك نضيف إليه ملعقة ضئيلة من الشهد للتحلية كاحتياطي للسكر، وللحصول على حصيلة فعالة في إنقاص الوزن فإنه يوصي بتناول ذلك المشروب مرتين يوميًا قبل تناول الأكلات.
محاذير تناول الكزبرة الجافة
في وضعية تناول الكزبرة بكميات ضخمة فإن هذا يُنذر بحدوث انخفاض في معدل السكر وضغط الدم، لذا فيجب على مصابون السكر وضغط الدم اليقظ من تناوله.
ينبغي الامتناع عن تناول الكزبرة قبل الاستسلام لأي عملية جراحية ريثما لا يوثر بالسلب على مستوى السكر خـلال العملية.
يتسبب تناول الكزبرة في بروز أعراض تحسسية لمن يعاني من حساسية من تناول الكزبرة، فمن الأجمل أخذ رأي الدكتور المختص.
ومن الأجمل أخذ رأي الدكتور المختص في تناول الكزبرة بالنسبة للحوامل والمرضعات ولمن يعاني من أسقام الفؤاد أو أي أسقام بعض منها.
محاولات استعمال الكزبرة في التنحيف
تتكلم واحدة من البنات أنها قدكانت تقاسي من الوزن الفائض وقدكانت تريد بشدة على ممارسـة التدريبات الرياضية ولكن الحصيلة لم تكن على المستوى المرغوب حين لاحظت خسارة وزنها في توقيت مديد، وقدكانت تتمني في سبب تعاون على إنقاص الوزن في أسرع توقيت، وعند تناول مغلي الكزبرة والإستمرار عليه ساهم هذا في خسارة بعض من كيلو جرامات في توقيت قصير، وربما أوضحت أولاً أن وزنها قد كان يتجاوز 100 كيلو جرام، ولكن مع الاستقرار في تناول مغلي الكزبرة ومتابعة التدريبات الرياضية بلغ وزنها إلى 75 كيلو جرام، كما أنها نوهت إلى أنها تناولت مشروب الكزبرة لفترة 30 يوم بانتظام ريثما تجلب على الحصيلة التي تقتضي الحاجه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجربتي مع الكزبرة للتنحيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب السعودية :: ~{شبـآب السـ ع ـودية .. :: °•°ڼبضْ اڷحـﯜاڕ وَاڷمناقشات °•°-
انتقل الى: