منتديات شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى شباب السعودية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر
 

 قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فديت عينك
مشارك
مشارك
فديت عينك

تاريخ التسجيل : 01/05/2017
مُشآركآتي : 54
نقاط : 2820
تقييمي تقييمي : 3
السعودية
شاي نعناع كوكيز
رسآلتي :
لا شيء مما ذُكر !  قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ 2659346716


قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Jb12915568671

قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Empty
مُساهمةموضوع: قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ   قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ I_icon_minitime2018-11-05, 12:57 pm

قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Arton637
قام الدكتور "بورهيف" بإقحام بعض المجرمين في تجاربه وأبحاثه العلمية المثيرة مقابل تعويضات مالية لأهاليهم .. 
وأن تُخلد أسماؤهم في تاريخ البحث العلمي ، ومجموعة من المغريات الأخرى ، وبالتنسيق مع المحكمة العليا وفي حضور مجموعة من العلماء المهتمين بتجاربه .. 
أجلس "بورهيف" أحد المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام ، وأتفق معه على أن يتمَّ إعدامه بتصفية دمه بحجة دراسة التغيرات التي يمر بها جسم الأنسان
أثناء تلك الحال عصّب "بورهيف" عيني المجرم ، ثم ركّب خرطومين رفيعين على جسده بدأً من قلبه إنتهاءً عند مرفقيه ، وضخَّ فيهما ماءً دافئاً بدرجة حرارة الجسم يقطر عند مرفقيه 
ووضع دلوين أسفل يديه وعلى بُعد مناسب ، حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين وتُصدر صوتاً يُشبه سقوط الدم المسال ، و كأنَّه خرج من قلبه مارّاً بشرايينه في يديه ساقطاً منهما في الدلوين! 
وبدأ تجربته "متظاهراً" بقطع شرايين يد المجرم ليصفِّي دمه وينفذ حكم الإعدام كما هو الاتفاق . 
بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوباً وإصفراراً يعتري كلَّ جسم المجرم ، فقاموا ليتفحصوه عن قرب ، وعندما كشفوا وجهه فوجؤوا جميعاً بأنَّه قد مات !! 
مات بسبب خياله المتقن صوتاً وصورة دون أن يفقد قطرة دم واحدة !! 
والأدهى والأغرب هو أنَّه مات في الوقت نفسه الذي يستغرقه الدم ليتساقط من الجسم ويسبِّب الموت ، مما يعني أنَّ العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل ، إستجابةً للخيال المتقن كما يستجيب للحقيقة تماماً .! 
يقول المثل (حياتنا من صنع أفكارنا) فأنتبهوا لأفكاركم السلبية فإنها تقتل طموحاتكم . 


ولا شيء ! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وِاثق اﻟﺧطۆھَہ
صاحب الموقع
صاحب الموقع
وِاثق اﻟﺧطۆھَہ

تاريخ التسجيل : 09/10/2011
مُشآركآتي : 1026
ذكر
نقاط : 5944
تقييمي تقييمي : 34
مكآني : بـ،قلوٍب مُحبيني
السعودية
اهتماماتي : القراءة والرسم
كافيه لاتيه باسكن روبنز
الجو هادي
رسآلتي :
الحَكَايا شوق .. و الشواهد أمْكِنة 
والوجع ذكرى / ما تشرح تفاصيل !



قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ   قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ I_icon_minitime2018-11-05, 5:35 pm

بارك الله فيك قصة روعة قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ 1088199001


إن فقدت مكان بذورك التي بذرتها .. يوما ما سيخبرك المطر أين زرعتها

سبحان الله وبحمدة .. سبحان الله العظيم
لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
اللهم أغفر لي ماتقدم من ذنبي وما تأخر
الله لا تمتني إلا وأنت راضي عني
الله أني أسألك أن تدخلني الجنة برحمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فديت عينك
مشارك
مشارك
فديت عينك

تاريخ التسجيل : 01/05/2017
مُشآركآتي : 54
نقاط : 2820
تقييمي تقييمي : 3
السعودية
شاي نعناع كوكيز
رسآلتي :
لا شيء مما ذُكر !  قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ 2659346716


قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Jb12915568671

قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ   قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ I_icon_minitime2018-11-06, 1:32 pm

حياك منورني  قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ 2068125993


ولا شيء ! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
#ڕجُـلِ_آخـرِ
نشيط
نشيط
#ڕجُـلِ_آخـرِ

تاريخ التسجيل : 08/01/2014
مُشآركآتي : 118
نقاط : 4278
تقييمي تقييمي : 4
بيبسي ثلج فشار
رسآلتي : مدريديستا

قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Jb12915568671

قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ   قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ I_icon_minitime2018-11-12, 6:48 pm

احسها قصة خيال ههههههه
بس يعطيك العافية


قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ Oiao_i10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة تجربة اغرب حكم أعدام في التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما هي أكثر سيارة مبيعاً في التاريخ ؟
» اغرب مكياااج
» اغرب جسر مشاة
» تطبيق لتحويل التاريخ من هجري الى ميلادي
» ### العطور العربية: رحلة عبر التاريخ والجمال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب السعودية :: المنتدى الاسلامي :: القصص والروايات-
انتقل الى: