منتديات شباب السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب السعودية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !

كاتب الموضوعرسالة
رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

مُشآركآتي : 7051
انثى
تقييمي تقييمي : 257
عُمْرِي : 33
مكآني : الريآض
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
رسآلتي : رسمت لك صوره على صفحه الشوق
وارسم لشوفك بين الأهدآب ميعآد
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Empty
مُساهمةموضوع: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-11, 12:52 am

مدخل .. !!
أحيااااناً ندخل من بااااب .. و نخرج من آآآخر

ندخل بحااااله .. و نخرج بحااااله أخرى
ندخل بعتب .. و نخرج بـ فراق

[center]أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2273.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2274.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2275.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2276.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2277.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2278.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2279.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2280.imgcache

[size=21]أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  89bf984a6497eb1893d11a4755e1efd1[/size]

[size=21]أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  84770013f0347ad7665939035c8d92aa[/size]

[size=16]

[size=16]أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2282.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2283.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2284.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2285.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2286.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2287.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2288.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2289.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2290.imgcache

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2291.imgcache

مخـــرج ..(
كل الوجوه اللي تمــر علي
غدت مثــــل الصــور ألآ صورتــك
ما تفـــارق خيـــــــالــي ـآ

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  P_10225jm5h1
هلالي ذوووق
مشرف
مشرف
هلالي ذوووق

مُشآركآتي : 1229
ذكر
تقييمي تقييمي : 13
السعودية
بيبسي ثلج بوضه فانيلا
أتغدى
رسآلتي : اللهم أني اسئلك عطلة حلوة وقممميلة زي خشة جوجو وهي تتابع فلم هندي

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-11, 12:37 pm

ذووووق يعطيك العافية أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  1157332111

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  5025533378_2fed80eb9a
عنادي يهزك
مشرفة
مشرفة
عنادي يهزك

مُشآركآتي : 1216
انثى
تقييمي تقييمي : 22
مكآني : الرياآآآض
السعودية
سفن آب بوضة بالشكولاته
الجو هادي
رسآلتي : {VIP}
ڪٌـي تِڪُون مميّزآ . . لـآ تنتظًر لونآ مميّزآ . . بل اِنتظر أخـلـآقآمميّزة بيـ‘نْ الـِأعِضآء . . وُ سيرة ڪِريمة عِرفِت بـ‘هآ

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Jb12915568671
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  199
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  69

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-11, 8:43 pm

ذووووووق يعطيك الف عافيه

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2068125993 أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2068125993 أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2068125993

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  C573f85128
رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

انثى
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-14, 12:29 am

الله يعافيكم أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  4167106108

منورينأنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  2994774608

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  P_10225jm5h1
AOOSH A7BK
مشرفة
مشرفة
AOOSH A7BK

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Aciaoo12

مُشآركآتي : 2502
انثى
تقييمي تقييمي : 48
مكآني : فوق سطح القمر
السعودية
اهتماماتي : النت
كولا ثلج بوضه فانيلا
زعلالان
رسآلتي : ‏?‏?‏?{.. كني لمحتك! وقلت من قلبي"هلآ بك"
أثره خيالك بنآه الشووق قدآمي" :(

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-14, 10:52 am

كلهم حلووووووووين

يعطيك العاااااااااافيهأنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  1781775257

فيني
انوووثــــــه
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  731102784  أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  731102784
خلت
كل
العذاراء
من حولي
مسترجلاتـــــ
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  4259131691  أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  4259131691

رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

انثى
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-15, 8:40 pm

الله يعافيك ياذوقأنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  4167106108

جبرني الوقت
مشارك
مشارك
جبرني الوقت

مُشآركآتي : 50
ذكر
تقييمي تقييمي : 3
مكآني : جدة
السعودية
سفن آب بوضه فانيلا
رايق
رسآلتي : إذا أردت أكثر من مليار حسنة فقل: اللهم اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Jb12915568671

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-23, 7:12 am

روعة وكلها رايقة وذووووووووووووووق

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Alknary-4b85b197bc
رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

انثى
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-23, 11:45 pm

منور جبرنيأنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  4167106108

jo0ojo
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
jo0ojo

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Aciaoo12

مُشآركآتي : 5028
انثى
تقييمي تقييمي : 87
عُمْرِي : 31
مكآني : Jeddah
السعودية
اهتماماتي : student:(
كولا ثلج بوضه بسكويت
نيني
رسآلتي : تغير كل شيء بحياتي.!
نفسيتي ،
آخلآقي ،
تفكيري ،
شعوري ،
تغيرت أنا بالكامل !
سئمت كل شيئ . .
ويؤلمني كل شيئ !
لا أريد أن يسألوني ( مابك! )
لأن إجابتي وآحده

لآ شيئ :) 
ولكن بداخلي بعثرة أشياء ولا أريد أن يسمعني أحد . . .
ف لغموضي،،
كبريآإآإء آعششقه. .

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Ao_aaa10
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  A14
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Iaoe_a10

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-27, 9:58 pm

روووعه يعطيك الف عافيه
رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

انثى
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2011-12-28, 2:34 am

آلله يعآفيكأنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  3650802694

هسترـہ تآيـ‘ـم☺
مشرفة
مشرفة
هسترـہ تآيـ‘ـم☺

مُشآركآتي : 1339
انثى
تقييمي تقييمي : 31
عُمْرِي : 29
مكآني : آلغربيه ..
السعودية
اهتماماتي : طآلبه ..
بيبسي ثلج بوضه مشكل
شيختكم
رسآلتي : ●●} ڜٱـٱفـﯙﯙڲ بـξـيـﯙﯙﻨﮯ ﯛٱنـإٱ ۾ تـﮙـلمـﭟ{●● ..!

ﮜـل ًمـڹ لمـζــنـﮯ... قـإآل ﯙالله إنـڲٍ [ تـ ζـبـﮧ]..!

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  13094406401465
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  68
أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Wesam-wafaa

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2012-01-21, 2:21 am

رووووووعه ..

يعطيك آلف عآفيه ..

لآآ عدمنآك ..

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  0911111309316w9qfzjeige
رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

انثى
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2012-01-21, 2:35 am

آنتي اروعأنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  4167106108

الله يعافيك

سمرونه
لامع
لامع
سمرونه

مُشآركآتي : 542
انثى
تقييمي تقييمي : 3
عُمْرِي : 30
مكآني : في بيتنا
السعودية
بوضه فانيلا
كآإآششخة
رسآلتي : ابي صاحب يبيع الناس ويشتريني

ابي قلب صادق لي ضاقت بي
الدنيا مايخليني

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  1339629194151

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2012-05-31, 8:32 am

تسلمين على هيك اختيار خيتو تقبليل مروري

[center]أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  Rihanna_21V-1

سـمراءُ رقـّي لـلعليل الباكي *** وتـرفقي بـفتى مُـناه رضـاكِ

مـا نـام مـنذ رآكِ لـيلة عيده *** وسـقته مـن نبع الهوى عيناكِ
ڛمٍرۅڹھٍ

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  13254
[/center]م
رسمتك حلم
الادارة العليـآ
الادارة العليـآ
رسمتك حلم

انثى
السعودية
كولا قزاز كاس آيسكريم
نيني
اشتآق لك ! ..
يآكآمل "الحسن " والذوق
وصعب علي انسآك
يآنبض  الأشوآق

مُساهمةموضوع: رد: أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !    أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !  I_icon_minitime2012-05-31, 9:07 am

يسلمك ربي عسوله

أنا / وأنـتِ / وإحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا !
صفحة 1 من اصل 1